الشروط و الأحكام

  • “يلا نسافر” هي علامة تجارية مملوكة لشركة  نيو وينر للسياحة ويدخل العميل الذي يشتري أي من منتجات “يلا نسافر” في عقد مباشر مع الشركة لذا وجب على كل السادة العملاء الإطلاع علي شروط هذا العقد حيث سيتم تطبيق أحكامة علي كل عمليات الحجز والدفع وكذلك الإلغاء.
  • أسعار الفنادق والرحلات الداخلية و المبينة على موقع “يلا نسافر” هي بالجنية المصري وهي صالحة وسارية للمصريين والاجانب المقيمين بجمهورية مصر العربية.
  • تختلف أسعار الغرف بالفنادق المصرية بحسب نوع الغرفة ومساحتها وكذلك عمر الأطفال المرافقين لذويهم لذا نرجوا التأكد من إختيار الغرفة أو الرحلة المناسبة وذلك لتفادي أي رسوم إضافية قد تفرض على الحجوزات نتيجة للإختيار الخاطئ لنوع الغرفة أو الرحلة.
  • في أماكن كثيرة من موقع “يلا نسافر” يتم ذكر أعمار العملاء المحتملين نظراً للإرتباط الوثيق ما بين عمر العميل وثمن الخدمة المقدمة اليه وهنا وجب علينا توضيح هذه الضوابط العمرية لتجنب حدوث “لاقدر الله” أي إختلاف لفهم أي من الألفاظ أو التعابير المبينة بجانب أي من خدمات “يلا نسافر“.

في “يلا نسافر” ننظر لكل شخص مابين ١ إلي ٦ سنوات علي أنة “طفل” و غالباً مايتمتع هذا الطفل بخدمات مجانية كثيرة كالإقامة والأكل وأحياناً مصاريف الإنتقال وهناك بعض الإستثناءات القليلة لهذة القاعدة وسيتم التنبية علي هذة الإستثناءات ان وجدت بوضوح شديد في موضعهاوالمقصود ب ٦ سنوات لهذة الفئة العمرية هو كل من لم يتخطي سن السادسة ولو بيوم واحد في يوم الخروج من الفندق لذا أحياناً مانستخدم التعبير التالي “من سن ١ إلي ٥.٩٩”.

وعلى الجانب الأخر فإننا ننظر لكل شخص ما بين ٦ إلى ١٢عام علي أنة “صبي” و أحياناً ما يتمتع هذا الصبي بخدمات مجانية وأحياناً أخري يفرض علية رسوم. والمقصود ب ١٢عام لهذة الفئة العمرية هو كل من لم يتخطي سن الثانية عشرة ولو بيوم واحد في يوم الخروج من الفندق لذا أحياناً ما نستخدم التعبير التالي “من سن ٦ إلى ١١.٩٩”.

ؤأخيراً فإن كل من تخطي عمر الثانية عشرة هو شخص بالغ و دائماً ما نطلق علية لفظ  “شخص”.

في حالة الإختيار الخاطئ لأي غرف أو رحلات سنبذل في “يلا نسافر” كل الجهد لتعديل هذه الحجوزات دون إضافة أي رسوم إضافية علي العميل طالما كان ذلك ممكناً. وفي حالة عدم القدرة علي تجنب فرض رسوم إضافية نتيجة لضوابط وشروط أي طرف ثالث “فندق، شركة طيران، شركات نقل …. وخلافه من مقدمي هذه الخدمات” فسوف تكون هذة الرسوم مسئولية العميل لذا وجب التنبيه.

  • كل الفنادق المصرية تطلب مستند للزواج أو أن يكون إسم الزوج مدون على البطاقه الشخصية للزوجة، وقد تطلب شهادة ميلاد الأطفال المرافقين في حالات معينة للتأكد من عمرهم.
  • يلا نسافر تتعامل مع كل البيانات الخاصة بالعميل بسرية تامة و لا يتم بيعها أو تقديمها لأى طرف ثالث وتستخدم فقط من أجل تنفيذ الحجز الخاص بالعميل.
  • بعض من خدمات يلا نسافر قد يتطلب عدة أيام أو أسابيع “الرحلات الخارجية، العمرة” قبل موعد الحجز الفعلي للخدمة المطلوبة لذا وجب التنبيه.
  • خدمة إصدار التأشيرات السياحية هي إحدي الخدمات العديدة التي يقدمها موقع يلا نسافر و لكن يبقي الموافقة علي منح التأشيرة للعميل من عدمه أمر يخص سفارة هذه الدولة دون غيرها لذا وجب التنبية علي أن هذا الأمر لايقع بأي حال من الأحوال ضمن مسئوليات شركة نيو وينر للسياحة.

السياسيات المتبعة في حالات الإلغاء و إسترداد المبالغ المدفوعة.

قاعدة عامة :

في حالة الإلغاء لأي خدمة أو منتج تم شرائها من موقعنا سنبذل في “يلا نسافر” كل الجهد لتنفيذ هذه الإلغاءات  دون أي رسوم طالما كان ذلك ممكناً. وفي حالة عدم القدرة علي تجنب فرض رسوم الإلغاء نتيجة لضوابط وشروط أي طرف ثالث “فندق، شركة طيران، شركات نقل …. وخلافه من مقدمي هذه الخدمات” فسوف تكون هذة الرسوم مسئولية العميل لذا وجب التنبيه.

  • يتم خصم مصاريف الإلغاء على أي حجز لفندق أو رحلة خارجية بما في ذلك العمرة ٤٥ يوم قبل تاريخ السفر.
    يتم خصم مصاريف الإلغاء على الحجوزات للفنادق و للرحلات الداخلية بداية من 15 يوما قبل تاريخ السفر.